لا تنسى الإنضمام

بحث

https://www.facebook.com/pages/%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B3-feeeeelash-%CE%B2%C3%95_%C3%95%C4%B6-%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B3/343759692372362

العنوان 1

ضع نص هنا

العنوان 2

ضع نص هنا

العنوان 3

ضع نص هنا

العنوان 4

ضع نص هنا

العنوان 5

ضع نص هنا

الثلاثاء، 19 مارس 2013

لعبة مغامرات من العيار الثقيل حيث وجب عليك مساعدة فتاة جميلة تائهة في عالم آخر، على  ان تبحث على  بعض الاحجار الكريمة  التي سوف تعطيها قوة المياه والرياح والهواء لكن إنتبه من النباتات المتوحشة وقطرات سامة التي سوف تحاول ان تمنعها . قبل ان تجد  الحجرة الكريمة النهائية التي ستجعل الفتاة ترجع إلى إلى عالمنا .  تحميل:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.games.r3_row&feature=featured-apps#?t=W251bGwsMSwyLDIwMywiY29tLmVhLmdhbWVzLnIzX3JvdyJd

طريقة وضع صور متحركة علي بروفايلك في الفيس بوك


تريد بعت رسائل مجانية الى اي شخص في عالم .

.الموقع المجاني.
.
.
http://www.afreesms.com/freesms/

كيف تشهر مدوّنتك؟



كيف تشهر مدوّنتك؟

كتبهاأسرة مدوّنات مكتوب ، في 6 حزيران 2006 الساعة: 15:03 م

السؤال الذي يتردد من قبل المستخدمين هو، " أنا الآن أمتلك مدوّنتي الخاصة بي، وأزودها بالمقالات، ولكن لا أحد يقرأ مدوّنتي، كيف أستطيع أن أجعل مدوّنتي مقروءة أكثر على الانترنت؟
 
لدينا في مكتوب جميع الخطوات اللازمة لتشهر مدوّنتك. ففي كل مرة يقوم بها صاحب المدوّنة بإدراج جديد، نقوم بإرسال رسالة إشعار لأهم السيرفرات الخاصة بالمدوّنات حول العالم.  هذه السيرفرات المتطوّرة تستخدم من قبل أكثر محركات البحث المتعلقة بالمدوّنات، بالإضافة إلى المواقع التي تقدم خدمات تتبع وتصنيف المدوّنات العالمية. فهذا يجعل مقالات مدوّنتك مرئية أكثر على الانترنت.
 
الآن, وكجزء مما تستطيع فعله لترقى بمدوّنتك، نقدم لك هنا بعض النصائح التي تساعدك على دعم مدوّنتك:
  • انشر مقالاتك التي تستحق النشر: انتبه للأخطاء الإملائية و علامات الترقيم، عزز مقالاتك بإبداعك الفني و أسلوبك الخاص لكي يعود الناس لزيارة موقعك، فإذا وجدوا إدراجاتك مكتوبة بأسلوب مبدع يرقى بمستوى مستخدمين مدوّنات مكتوب. فقط اقض خمس دقائق اضافية لقراءة مقالك قبل نشرة.
  • اكتب بانتظام: نلفت إنتباهك أنه يجب تزويد المدوّنة الخاصة بك بالإدراجات بشكل دوري، حتى يتسنى لمتابعي مدوّنتك الاستمتاع والاستفادة من إدرجاتك، وحتى لا يشعر القارئ بالملل من متابعة مدوّنة غير محدثة بشكل مستمر.
  • فكر في متابعين مدوّنتك: يجب أن تأخذ متابعين مدوّنتك بعين الإعتبار عند كتاباتك. هذا يساعدك في التركيز في كتاباتك، و يساعدك على بناء علاقة طويلة الأمد مع المتابعين.
  • تذكر محركات البحث: بالرغم من أن مكتوب يحرص على أن تكون مدوّنتك مرئية لمحركات البحث من خلال تطبيق العديد من التعديلات على النظام، يبجب ان تبقى متيقظاً لمحركات البحث. إحدى أهم هذه السمات لمحركات البحث هي أن تختار عنوان المقال المناسب. عنوان المقال هو أول ما يراه المستخدم ومحرك البحث. تأكد من أن العنوان مترابط مع المقال.
  • عنوان المدوّنة : تأكد من أن إدراج عنوان المدوّنة في توقيع البريد الالكتروني الخاص بك وفي التوقيع الخاص بك في أي من المنتديات. إذا كنت عضواً في إحدى الجرائد أو المجلات الإلكترونية فكن حريصاً على وضع عنوان المدوّنة الخاصة بك سواء كان ذلك لنشر كتاباتك أو مقالاتك أو التعليق على أي مقالة،  وذلك سوف يساعد في إنتشار المدوّنة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.
  • الروابط على مدوّنات أخرى: إحدى أهم الطرق لتشهر  بها مدوّنتك هي أن تربطها بمدوّنات أخرى. يجد الناس أنه من الجميل أن يكون هناك روابط لمدوّناتهم على مدوّنات أخرى. تستطيع تبادل وضع الروابط مع أصحاب المدوّنات.
  • كن معلّقاً نشيطاً: كلما ازدادت تعليقاتك على مدوّنات الآخرين, كلماا زدادت معرفة المستخدمين بك أكثر مع ملاحظة وضع الرابط الخاص بك في أي تعليق. قريباً, سيكون لأعضاء مدوّنات مكتوب الذين يضيفون تعليقاتهم على مدوّنات الاخرين رابطاً لهم إلى مدوّناتهم.
  • دليل المدوّنات: هنالك العديد من المواقع التي تقوم باستضافة وعرض المدوّنات التي تراها مناسبة حسب معايير محددة، إضافة اسم مدوّنتك إلى هذه المواقع سوف يزيد من عدد الزوار لمدوّنتك، ولاحقاًَ عدد من اسماء هذه المواقع:
  1. جودن بلانت للمدوّنات الأردنية  http://www.jordanplanet.net
  2. دليل المدوّنات السورية  http://planet.syriamirror.net
  3. دليل المدوّنات الكويتية  http://www.kuwaitblogs.com
  4. دليل المدوّنات السعودية  http://saudiblogs.blogspot.com
  5.  دليل المدوّنات اللبنانية  http://lebanonheartblogs.blogspot.com
  6. دليل المدوّنات العراقية  http://iraqblogcount.blogspot.com
  7. دليل للمدوّنات العربية   http://arabblogcount.blogspot.com
  8. دليل لخدمة المدوّنات العربية  http://tadwen.com
  9. دليل آخر للمدوّنات العربية http://www.mdwnat.com/mdwnat
  10. دليل للمواقع والمدوّنات العربية  http://eyoon.com
  11. دليل آخر للمدوّنات العربية  http://www.dwwen.com
  12. دليل المدوّنات العالمي  http://www.globalvoicesonline.org
  13. دليل مدوّنات لجميع الدول http://itoot.net
  14. دليل مدوّنات  http://www.iopblogs.com
هناك المزيد من التقنيات التي سنعلنها قريباً. كن على إتصال دائم معنا لمعرفة المزيد من عروض مدوّنات مكتوب.