لا تنسى الإنضمام

بحث

https://www.facebook.com/pages/%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B3-feeeeelash-%CE%B2%C3%95_%C3%95%C4%B6-%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B2%CC%B8%D2%B3/343759692372362

العنوان 1

ضع نص هنا

العنوان 2

ضع نص هنا

العنوان 3

ضع نص هنا

العنوان 4

ضع نص هنا

العنوان 5

ضع نص هنا

الجمعة، 17 مايو 2013

أفضل 5 طرق لتربح المال من مدونتك


أفضل 5 طرق لتربح المال من مدونتك




اليوم أريد أن أنقاش موضوع مهم جدا لمن لديه مدونة يهدف لربح منها , إنشاء الله اليوم سوف أتكلم عن أفضل 5 طرق لربح من مدونتك, إذا ترغب بكسب المال من مدونتك فيجب عليك أن تكون سعيد لأنك الآن في المكان الصحيح , يمكنك أن تربح ما تريد من مدونتك ولكن ذلك أيضا يعتمد على مجهودك الشخصي و على جمهورك الذي تستهدفه ,إذا كنت تستهدف جمهور غربي فربحك سيكون جيد و سيتحسن مع مرور الوقت لأنك ستكتسب خبرة , لكن أنصحك بأن تقرأ الكنت و المقالات التي يتكلم عنها موقعك أو مدونتك,
نبدأ على بركة الله:

1-إنضم لبرنامج إعلاني:
هناك كثير جدا من البرامج الإعلانية، حيث يسمحون لجميع  المدونين  الانضمام إليهم. وواحد من  هذه البرامج هو العملاق الصادق الذي يدفع من 2003 وهو الرنامج الإعلاني الأكثر شعبية على شبكة الانترنت، لأنه سهل الإستخدام كلما عليك أن يكون عندك لوق أو موقع أما إذا كان عندك حساب و مدونة في بلوجر فسيكون ذلك أسهل بكثير، وهذا البرنامج هو جوجل AdSense، والذي يقدم مجموعة متنوعة الإعلانات لموقع لكي تزيد أربحك إعلان نصي،  إعلان صوري ,إعلان فيديو.... مع القليل من الجهد، و الصبر، ستحقق نتائج لا بأس بها.
2-إنضم لبرنامج "بيع بالعمولة" :
هنالك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة , والتي تمكنك من الإشتراك فيها و بدأ الربح عن طريق التسويق لمنتجاتها, فمثلا لوكانت مدونتك عربية أنصحك بالتعمال مع إيكو أما إذا كانت إنكليزية فأنصحك بالتعامل مع Amazon  Affiliate  Program   , كل ماعليك هو عرض إعلانات و بانرات متناسبة مع موقعك و الربح من كل عملية شراء.
3-إنضم لشبكة إعلانية:
أنصحك بالإنضمام لشبكة إعلانية , لأنها ممتازة جدا لمضاعفة أرباحك من خلال تدويناتك, فالشبكة الإعلانية هي التي تربط المعلنين على شبكة الإنترنت مع الناشرين (مثل المدونين). و من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة هي  Commission Junction لأنها  واحدة من الشبكات التابعة الإعلانات الأكثر شعبية ومصداقية علاميا.
4-قم ببيع مساحات إعلانية في مدونتك مباشرة إلى المعلنين:
يمكنك محاولة  بيع مساحات إعلانية خاص بك مباشرة للمعلنين، ولكن  إن لم يكن عندك بلوق خاص بك و جمهور كبير، فإنه سيكون من الصعب عليك إيجاد معلنيين لإعلان عندك . و لكن لا تقلق من ذلك لحسن الحظ، هناك مواقع مثل BuySellAds.com:وهذا الموقع يوقم  بربط  الناشرين على الانترنت: (مثل المدونين) مع المعلنين على شبكة الإنترنت ولذلك سيكون سهل جدا عليك أن تجد معلن و  سيكون بيع مساحتك الإعلانية أسهل.
5-الربح مقابل التدوين:
يمكنك كتابة مقالات من مقالاتك و تبيعها و تربح منها،نعم يمكنك ذلك وهناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تربط الناشرين على الانترنت (مثل المدونين) مع الشركات والأفراد الذين يرغبون بأن يجدوا أشخاص يقومون بكتابة مقالات لهم  لمنتجاتهم وخدماتهم عبر الإنترنت أو مناقشتها . ومن أفضل هذه المواقع الذي يدفع لك مقابل نشر تدويناتك موقع PayPerPost.com.
و في الأخير , إختر الطريقة التي تريد الربح منها و اعمل عليها, تم بحمد الله . 

تحدي الرعب مع لعبة Pesadelo (+ رابط التحميل)


تحدي الرعب مع لعبة Pesadelo (+ رابط التحميل)




مرحبا بكم من جديد مع لعبة رعب جديدة من سلسلة ألعاب الرعب, موعدكم اليوم مع لعبة تدعى "PESADELO" أو "الكابوس" حيث سأشارككم تجربتي مع هذه اللعبة المرعبة :) !.

التحكم في اللعبة نفس التحكم في الألعاب المشابهة للها مثل Slender man و Eyes the horror game اذن أتمنا أن تعجبكم اللعبة ولا تبخلو علينا بمشاركاتكم.
تحميل اللعبة اضغط هنا